فندق كريستالات الأصيل مكة هو من أفضل فنادق مكة المكرمة بالعزيزية ، يتميز بأنه من فئة ال3 نجوم، يقع في قلب مدينة مكة المكرمة،يتميز الفندق ببنائه الرائع والعصري حيث الديكورات المصممة بعناية لتوفير جو عام مناسب واثاث مريح بمفروشات عصرية ذات الوان مبهجة. مكة المكرمة هي أقدس مدينة في الإسلام ، حيث أنها مسقط رأس النبي محمد والإيمان نفسه. يُسمح فقط للمسلمين بالدخول إلى المدينة ، حيث يصل الملايين إلى الحج السنوي ومن أهم المعالم التى يمكن زيارتها فى مكة المكرمة مثل المسجد الحرام الذى يبعد بحوالى2.6 كم وجبل عرفات الذى يبعد بحوالى19.6 كم حيث يعد المسجد الحرام

محتويات المقال

 موقع ووصف فندق كريستالات الاصيل مكة المكرمة العزيزية

وصف الغرف في فندق كريستالات الاصيل مكه المكرمه العزيزية

صور الغرف في فندق كريستالات الاصيل مكه المكرمه العزيزيه

بعض الاسئله الشائعه عن فندق كريستالات الاصيل مكه المكرمه العزيزية

موقع ووصف  فندق كريستالات الاصيل  العزيزية  مكة المكرمة

استمتع بجمال وروحانية مكة المكرمة خلال إقامتك في منشأة فندق كريستالات الأصيل مكة المكرمة العزيزية  فهو يعد من افضل فنادق مكة المكرمة العزيزية  والتي تُحاط بـ مشروع الملك عبد الله لماء زمزم والمسجد الحرام.

جُهزَّت وحدات المنشأة بـمكيِّف هواء وميني بار ومنطقة جلوس لتنعم بالاسترخاء.

يقع فندق كريستالات الاصيل مكه المكرمه العزيزيه  فى منطقة العزيزية بمدينة مكة المكرمة حيث يتيح للنزلاء زيارة أهم المعالم السياحية مثل مذبح إسماعيل الذى يبعد بحوالى2.6 كم وبئر زمزم الذى يبعد بحوالى2.4كم. لعشاق الموضة والازياء يمكنك التسوق فى أفضل المولات بمكة المكرمة مثل اسواق العزيزية التى تبعد بحوالى1.4 كم ومول أبراج البيت الذى يبعد بحوالى 2.8 كم. تقدم مكة المكرمة أفضل المطاعم فى العالم مثل مطعم فلافل سلطان الذى يبعد بحوالى700 متر و مطعم سبواى الذى يبعد بحوالى 1.2 كم . فندق كريستالات الأصيل العزيزية مكة المكرمة  يقع بالقرب من مطار الملك عبد العزيز بحوالى97.5كم ومحطة قطار منى 3 بحوالى2.5 كم

هو أعظم مسجد في الإسلام ويقع في قلب مدينة مكة غرب المملكة العربية السعودية، تتوسطه الكعبة المشرفة التي هي أول بيت وضع للناس على وجه الأرض ليعبدوا الله فيه تبعاً للعقيدة الإسلامية، وهذه هي أعظم وأقدس بقعة على وجه الأرض عند المسلمين. والمسجد الحرام هو قبلة المسلمين في صلاتهم ويعتبر جبل عرفات هوَ جبل في المملكة العربية السُعودية يقع على الطَريق بين مكة وَالطائف، تُقام عنده أَهم مناسك الحج، والتي تسمى بوقفة عرفة وذلك في يوم التاسع من شهر ذي الحجة. وتعد الوقفة بعرفة أهم مناسك الحج وغار ثور يقع في جبل ثور في مكة المكرمة غربي السعودية، ويقع على بعد نحو أربعة كيلو مترات في الجهة الجنوبية من المسجد الحرام. وهو الغار الذي أوى إليه النبي محمد محمد صلى الله عليه وسلم وأبو بكر الصديق وهما في طريقهما. يحتوى فندق كريستالات الاصيل مكه المكرمه العزيزيه على 748 غرفة تتميز بالاناقة والابداع فى التصميم وتتكون من مجموعة من المرافق المتميزة مثل مكيفات، أرض من البلاط/الرخام، صندوق الأمانات، مصعد، غرف عائلية وحمام داخلي مزود بكل مستلزمات الاستحمام العصرية. نضمن لك الضيافة ذات المستوى العالمي وخدمة مميزة حيث أن إهتمامنا بالتفاصيل هي السمة المميزة لدينا حيث يقدم الفندق مجموعة رائعة من المرافق المصممة لراحتك مثل خدمة تنظيف يومية، فاكس / نسخ مستندات، قاعات اجتماعات ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة.ً.

 

 

 

معلومات عن الغرف  بفندق كريستالات الاصيل العزيزية  مكة المكرمة

تتميز جميع الغرف بفندق كريستالات الاصيل مكه المكرمه العزيزيه بأرضيات من البلاط. وتحتوي جميع الغرف في فندق كريستالات مكه المكرمه على تلفزيون بشاشة مسطحة وغلاية كهربائية وميني بار. وتشتمل الحمامات الخاصة على دش وحوض استحمام.

تبعد سوق العزيزية مسافة 15 دقيقة بالسيارة، كما يقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 75 كم بالسيارة

.صور الغرف  بفندق كريستالات الاصيل مكه المكرمه العزيزية 

سياسة الإلغاء في فندق كريستالات الاصيل مكة المكرمة العزيزية

تختلف شروط الإلغاء وفقاً لسياسة المنشأة ونوع الغرفة وكذلك باختلاف الموسم السياحي، برجاء مراجعة سياسة الإلغاء الخاصة بالمنشأة الذي قمت بإختياره أثناء إجراء الحجز.

سياسة الطفل في فندق كريستالات الاصيل مكة المكرمه العزيزية

تختلف سياسه استضافه الاطفال وفقاً لسياسة الفندق ونوع الغرفة وكذلك باختلاف الموسم السياحي. برجاء مراجعة السياسات الخاصة بالفندق الذي قمت بإختياره أثناء إجراء الحجز.

 

 

بعض الاسئله الشائعه عن فندق كريستالات الاصيل مكه المكرمه العزيزيه

هل فندق كريستالات الأصيل  مكه العزيزيه يقدم وجبة إفطار مجانية؟

لا  يقدم فندق كريستالات الأصيل وجبة إفطار مجانية. وهي متوفرة فقط بتكلفة إضافية.

هل يحتوى فندق كريستالات الأصيل مكه العزيزيه على غرف لغير المدخنين؟

لا، فندق كريستالات الأصيل لا يحتوى على غرف لغير المدخنين.

هل يوفّر فندق كريستالات الأصيل خدمة النقل من وإلى المطار؟

يرجى التواصل مع الفندق لمعرفة المزيد من المعلومات.

هل يوجد مسبح في هذا الفندق؟

لا يضم فندق كريستالات الأصيل مسبحاً للنزلاء.

هل يوجد خدمة واي فاي مجانية في فندق كريستالات الأصيل

لا، خدمة الواي فاي المجانية غير متوفرة لنزلاء فندق كريستالات الأصيل